القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

عرض الموسم الثالث War of the Worlds العام المقبل .



 حيث تجددت سلسلة War of the Worlds لـ موسم ثالث، على أن يطرح خلال العام المقبل 2022، وذلك بعد طرح الموسم الثانى من العمل فى مايو الماضى، وانتهى عرضه فى 7 يونيو الماضى، وتكون من 8 حلقات.


ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، مسلسل War of the Worlds من كتابة هوارد أوفرمان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تدور أحداث سلسلة War of the Worlds في فرنسا والمملكة المتحدة، حيث تمت إعادة سرد رواية HG Wells الكلاسيكية التي نالت استحسانا كبيرا، ودار الموسم الأول من War of the Worlds، حول تداعيات الهجوم الفضائي فى القضاء على البشرية، مع وجود عدد قليل من البشر الذين يقاتلون من أجل البقاء، ولم يشعر أحد بالغزوأكثر من إميلي (ديزي إدجار جونز)، التي اكتشفت أنها قد تكون لها علاقة شخصية غريبة مع الفضائيين.

دار الموسم الثاني من War of the Worlds، حول معركة متوترة لاستعادة الكوكب ما بين البشر والفضائيين، ولكن اليأس الذى يواجه البشريين قد يؤدى بهم على التهلكة.

وقام ببطولة الموسم الثانى من مسلسل  War of the Worldsكل من جابريل براين، ديزي إدجار جونز، ليا دراكر، وناتاشا ليتل، وستيفان كايارد، وعادل بن شريف، وتي تينانت، وستيفن كامبل مور، وبايو جباداموس، وآرون هيفرنان، وإميلي دي بريساك.

reaction:

تعليقات