القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

نانسى عجرم تطرح أحدث أغانيها "على شانك" بتوقيع بلال سرور وشادى نور



النجمة اللبنانية نانسى عجرم طرحت  أحدث أغانيها على موقع "يويتوب" والتي تحمل اسم "على شانك" من كلمات شادى نور وألحان بلال سرور وتوزيع هانى يعقوب .

وطرحت مؤخرا النجمة اللبنانية نانسى عجرم، كليب أغنيتها الجديدة "عاتب ولوم"، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد عرفان، ألحان محمد رحيم، توزيع محمد مصطفى، ويقول مطلعها: "ماهى كانت تخلص أهى.. بابتسامة حلوة ورايقة، ونشينا العند حبة.. وسبنا مشاعرنا سايقة، أكيد هتسرح لو ثانية.. فى ذكرى حلوة ما بينا، أكيد هتلمح فى عينيا نظرة حب صادقة".

وكانت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، طرحت الأسبوع الماضى، أحدث أغانيها عبر قناتها على موقع يوتيوب، التى تحمل اسم "بدى حدا حبو" من ألبومها الجديد، وهى من كلمات أحمد ماضى وألحان زياد برجى وتوزيع هادى شرارة.

طرحت قبلها أغنية "جاية معاك" من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، وتعد هذه الأغنية الثانية التى تتعاون فيها نانسى عجرم مع الشاعر الغنائى خالد تاج الدين، بعد أغنية "حبك بيقوى" التى حققت نجاحا كبيرا، وهى من ألحان وليد سعد وتوزيع هانى يعقوب.

وكانت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، احتفلت منذ عدة أيام بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "ميلا"، وشاركت جمهورها صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "أنتِ العيد ومعك بلّش عمرى من جديد"، لتنال الكثير من التهاني والمعايدات خلال التعليقات علي الصورة، والتي أكدت معظمها علي الشبه الكبير بين ميلا ووالدتها بشكل أكبر من شقيقاتها "أيلا وليا".

reaction:

تعليقات