القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

موعد الموسم الثانى من مسلسل The Morning Show لـ جنيفر أنيستون

 


متابعين مسلسل The Morning Show  ينتظرون بدء الموسم الثانى من العمل، الذى أعلن عن تجديده بعد انتهاء عرض الموسم الأول من العمل بمدة قصيرة، ومن المقرر أن يصل بداية من 17 سبتمبر المقبل، وتكشف قصة العمل الكثير عن حياة مذيعى التلفاز، خاصة مقدمة البرامج الصباحية، بالإضافة إلى التركيز أيضا على الجانب العاطفى من حياتهم الشخصية، لكن من الفيديو الترويجى للموسم الجديد، كشف الكثير حول ما سيدور عنه الموسم الجديد.


ومن خلال الفيديو الترويجى الرسمي لـ الموسم الثانى من The Morning Show، يتضح وجود الكثير من الدراما، التي ستدور حول بطلة العمل جنيفر أنيستون، التي تحاول الصمود أمام التحديات الكبيرة التي تواجهها في عملها، بالإضافة إلى حياتها الزوجية، وطريقة تعاملها مع زميلتها ريس ويذرسبون.


ويدور المسلسل الجديد حول نظرة داخلية على حياة الأشخاص الذين يساعدون أمريكا على الاستيقاظ في الصباح، واستكشاف التحديات الفريدة التي يواجهها الرجال والنساء الذين يقومون بهذه الطقوس التي تظهر على التليفزيون بشكل يومى.


ومن المقرر أن يتكون الموسم الثانى من مسلسل The Morning Show من 10 حلقات، المسلسل من بطولة جنيفر أنيستون، نيستور كاربونيل، ستيف كاريل، بيلي كروزوب، مارك دوبلاس، جانينا جافانكار، جوجو مبثا-رو، كارين بيتمان، بيل باولي، فيكتوريا تيت، ديسين تيري، ريز ويذرسبون.


reaction:

تعليقات