القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

موعد "More Joy" شعار الموسم الرابع من سلسلة الدراما الطبية New Amsterdam



لقد كشف المنتج التنفيذى ديفيد شولنر بعض المعلومات حول الموسم الرابع من سلسلة الدراما الطبية New Amsterdam، وذلك بعد تجديد العمل للموسم الخامس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".


وقال شولنر حول الموسم القادم من New Amsterdam "أعتقد أننا تمكنا من تصوير الموسم الجديد وسط تداعيات فيروس كورونا، والإجراءات التي كان علينا اتباعها للحفاظ على فريق عمل المسلسل، تدعونا للشعور بالسعادة الغامرة".

وأكمل شولنر "أن أبطاللنا يبحثون عن سعادتهم بجانب مكافحتهم للأمراض بالمسلسل، ولذلك فإن الحلقة الأولى من الموسم الرابع سترح تحت اسم " More Joy"، وهو الوصف الحقيقى للموسم والحياة معا".

كما أشار شولنر إلى أن الأمر يتعلق بإعادة تقييم حياتك بعد ما مررنا به جميعًا والإدراك الذى شعرنا به، للتمسك بالأشياء التي نحبها وندافع عنها.

ويدور مسلسل الدراما الطبية New Amsterdam، حول عودة بالنجوم ريان إيجولد فى دور الدكتور ماكس جودوين، وهو طبيب جذاب لا يوقفه أى شيء من أجل بث حياة جديدة فى المستشفى الذى يعانى من نقص فى الموظفين ومن نقص التمويل.

مسلسل الدراما الطبية New Amsterdam، من بطولة رايان إيجولد، فريما أجيمان، جانيت مونتجمري، جوكو سيمز، أنوبام خير، وتايلر لابين.


reaction:

تعليقات