القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ردت الفنانة حنان مطاوع على الانتقادات التى وجهت من البعض على مسلسل "القاهرة كابول"



وأوضحت حنان مطاوع ، في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، أنها تعتقد أن وجهة نظر الكاتب عبد الرحيم كمال في سرده للأحداث هى الإجابة عن تساؤلات لشريحة من الناس تشعر بالحيرة أو أنها على وشك الانزلاق، قائلة: "الحتة دي بتجاوب على تساؤلات الناس الحائرة التى أوشكت على الانزلاق، لكن من وجه الانتقاد هو فوق هذه المرحلة، وبالتالى وجه تلك الانتقادات للشريحة دي عاوزة المعاني المستترة اللي أنا بحبها، لكن المسلسل يخاطب الفئة البسيطة أكثر مش الناس اللي تجاوزت هذه المفاهيم وعاوزين حالة فنية معينة".


وأجابت الفنانة حنان مطاوع عن سؤال الإعلامية لميس الحديدي حول تفضيلها وتبنيها للأعمال الداعمة لقضايا المرأة أم أنها تختار الدور الجيد فقط، قائلة: "الصراحة أنا مش منفعلة لقضايا المرأة.. أنا فخورة إني امرأة ووممتنة أن الله جعلنى امرأة لكني لست شغوفة بقضايا المرأة فقط بل الإنسان سواء أكان طفلاً أو رجلاً أو غيره قضايا المجتمع بشكل عام".

 

وتابعت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "لو طلعت مشكلة تخص المرأة هتبناها بشكل جيد، ونفس الحال لبقية عناصر المجتمع مثل الرجل أو الطفل بذات الكفاءة".

 

وفاجأت الفنانة القديرة سهير المرشدي ابنتها حنان مطاوع أثناء لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في مداخلة تليفونية قائلة: "(حنة) حتة مني، بس دلوقتي بقت كلي كشخصية".

وأوضحت سهير المرشدى أن أهم ما أعجبها في دور ابنتها في مسلسل "القاهرة كابول" هو صدقها، قائلة: "أهم حاجة الصدق، أنا مش مهتمة بالشكل لكن المضمون اللي بيدخل العقل والقلب وهو الصدق".

 


reaction:

تعليقات