القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

احداث حلقة اليوم من مسلسل النمر 25 .. محمد إمام ينجو من الفخ ويلقن الصاغة درسا قاسيا - النمر رمضان 2021

يجسد النجم محمد في المسلسل النمر دور الصعيدي لأول مرة، حيث سيكون هو الوحيد المتحدث بالصعيدي بين كل الممثلين، و عمل جاهداً على شخصيته الصعيدية قبل البدء بالتصوير، ويضمن العمل مشاهد الأكشن التي عرضته للكثير من الاصابات، وتدرب عليها بشكل ممتاز.

موعد عرض مسلسل النمر والقنوات الناقلة :

تبدأ مواعيد عرض مسلسل النمر من الساعة 10:15 مساءً ويعاد في تمام الساعة 2:00 صباحا و 1:30 مساء على قناة الحياة، بلإضافة الى عرضه على منصتي (watch it) ,وشاهد vip، ويعرض أيضا على قناة أبو ظبي الفضائية في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

احداث حلقة اليوم ممن مسلسل النمر :

شهدت أحداث الحلقة نجاة النمر "محمد إمام"، من فخ أعدته شمس الحلق بالتعاون مع عصابة الصاغة، أثناء عمله فى الألماظ المهرب.

ويرافق خالد الشيمى وحسن الحلق، الشرطة أثناء مرور سيارة النمر ورفاقه، وتوقيف الشرطة لهم، وتفتيشهم بناء على اتهام خالد وحسن للنمر بعمله فى الألماظ المهرب، ولكن تكتشف الشرطة أن البلاغ كاذب وعدم وجود ألماظ مع النمر ، وينصب النمر كمينا لخالد الشيمى وحسن الحلق، ويكشف لهما أنه قرأ مخططهم للإيقاع به وقام بإخفاء الألماظ فى سيارتهما، ثم يستخرج النمر الألماظ من سيارتهما ويوبخهما "لينا أمانة عندكم هناخدها ونمشى.. بس والنبى محدش يبل الأرض عشان لسة ماسحين".

يكتشف خالد الشيمى وحسن الحلق، أنهما تم الإيقاع بهما، ويوجه لهما النمر رسالة لوالديهما "كل واحد فيكم يرجع يسلم على أبوه ويقله: اللى فاكر إن النمر طيب يبقى كل سنة وهو طيب".
reaction:

تعليقات