القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أحداث مسلسل النمر حلقة اليوم .. رصاصة من مجهول تقتل الشيمى قبل أن يعترف لعبد الله

نال مسلسل النمر نصيبًا كبيرًا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي، حيث أصبح مسلسل النمر حديث الشارع، ويبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل النمر الحلقة 26، ويعتبرمسلسل النمر واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر .

أحداث مسلسل النمر حلقة اليوم :بدأت أحداث (مسلسل النمر) الحلقة بذهاب كل من الشيمى ( محمد رياض ) وعنتر الحلق ( بيومى فؤاد )، والحاوى ( أحمد حلاوة ) الى معرض الذهب الخاص بالنمر ( محمد امام )، لكن قابلهم النمر مقابله سيئة وسخر منهم ووصفهم بلصوص الصاغة، مما جعل عنتر ينفعل عليه ولكن بعد مشادة كلامية انصرفوا عنه.

وبعدها تهجم شخصان ملثمان على محل النمر واطلقا النار عليه هو وسكلانس (محمود حافظ )، لكن النمر تبادل إطلاق النار معهما، وهرب الاثنان على موتوسيكل بعد اصابة احدهما ، ثم خرج النمر للصاغة وهددهم أنه سينتقم منهم .

كما تبين بعد ذلك أن من قام بتأجير الملثمين لقتل النمر هو عنتر الحلق (بيومى فؤاد ) ، وهدده الشيمى ( محمد رياض ) أن يبعد عن عبد الله ،وعندما جاءت الشرطة للنمر تسأله عن الشخص الذى يتهمه بفعل ذلك قال لهم أنه ليس لديه أعداء ، لكنه يشك أن النمر هو الذى قام بذلك .

كما ذهب عبد الله (محمد إمام ) للمخزن الذى كان به الشيمى (محمد رياض) وكان يحمل معه 20 مليون جنيه ، و هدده عبد الله بالقتل ، لكن أكد له الشيمى انه لم يكن وراء قتل أخيه ماهر ، واعترف له ان غلطته الوحيدة هى انه طمع فى الذهب والنقود .

ويقرر الشيمى ان يعترف بكل الحقيقة لعبد الله ، لكن قبل ان يعترف عن من الذى قتل ماهر، يطلق عليه مجهول النار عليه ، وتنتهى الحلقة ببلاغ ملك (هنا الزاهد) عن سرقة وقتل والدها.

موعد عرض مسلسل النمر :

يعرض مسلسل على قناة الحياة فى تمام الساعة 10:15 ، وعلى الحياة دراما فى الساعة 11:30 .
reaction:

تعليقات