القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

"ملوك الجدعنة" حلقة اليوم .. فاتن حرفوش عاملة نظافة بعد خروجها من المركز

تصاعدت أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة” حلقة تلو الأخرى، وخاصةً بعد وفاة والد فاتن حرفوش بالحلقة الماضية، وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة ياسمين رئيس.

احداث حلقة اليوم من مسلسل ملوك الجدعنة :

تتأزّم الأمور أكثر وأكثر على فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) في مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة الـ 24 بعد القبض عليها من قبل الشرطة، واستجوابها بسبب نومها في الشوارع، ولكن بعد الكشف عن بطاقتها، لم يجد الضابط شيئًا ليحسبها بسببه، فأعطاها بعض الأموال وتركها تمشي، في الوقت الذي لما يتمكن سريّة (عمرو سعد) حتى الآن من إيجادها.

واضطرت فاتن حرفوش للعمل كعاملة نظافة في إحدى المولات، حتى تتمكن من العيش وحدها بعدما طردتها شقيقتها وأخذت حقها في الميراث، وبالفعل بدأت فاتن أول أيامها في العمل، وطلبت من مديرتها أن تساعدها في إيجاد مكان لتعيش به، والتي بدورها ساعدتها وأسكنتها في مبيت للعاملات في المول، لتبدأ فاتن حرفوش رحلتها الصعبة للبقاء على قيد الحياة.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة :

تعرض قناة "mbc مصر"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وينافس الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والغموض.
reaction:

تعليقات