القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

موعد مسلسل المؤسس عثمان |قيامة عثمان الحلقة 60 والقنوات الناقلة

ويتعبر مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات الأكثر شهرة اطلاقا على الساحة الفنية الذي يجسد فترة تاريخية عظيمة في حياة الدولة العثمانية التي تمثلت في القرن الثالث عشر الميلادي، والتي قام فيها “الغازي أرطغرل بن سليمان شاه” ، قائد قبيلة كاي من أتراك الأوغوز المسلمين بتأسيس الدولة العثمانية، وأثناء ذلك توفى وتوالى الحكم بعد وفاته ابنه “عثمان” الذي قرر أن يستكمل مشوار أبوة في النهوض بالدولة العثمانية.

احداث الحلقة 60 من مسلسل قيامو عثمان بن ارطغرل:

قدم دوندار بالخيانة لرغبته في الحصول على السيادة، وذلك لمقابلته نيكولا، وسعي نيكولا إلى أخذ أمانات أرطغرل حتى لا يقوم عثمان بضم القبائل له وتوسعهم، وذلك عن طريق عم عثمان دوندار، حيث أنه سيقوم بإدخال نيكولا إلى خيمة السيادة، و معرفة عثمان بخيانة عمه وغضبه بسبب ذلك، وعرض عمه أمام المحاكمة ليحصل على جزائه المعلوم وهو الإعدام بسبب خيانته.

أكتسب الممثل التركي الشهير “إنجين التان دوزياتان” ، في تجسيد شخصية المؤسس، الذى حقق نجاح كبير في المسلسل, كما لقي كم كبير من المتابعين و المشاهدين لمتابعة حلقاته بتشوق لمعرفة الأحداث المتتالية التي تدار في اطار تشويقي ومثير، جعلت المسلسل يحصد نسبة مشاهدة كبيرة في كافة دول العالم العربي وليس في تركيا فقط.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة :

يذاع مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة اي تي في atv التركية, وذلك في تمام الساعة (8:00 م) الثامنة مساءً بتوقيت جمهرية مصر العربية, وفي تمام الساعة (9:00 م) التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.. ويعاد الخميس مترجم بالعربية على قناة الفجر الجزائرية وعلى موقع قصة عشق.
reaction:

تعليقات