القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

احداث حلقة اليوم من مسلسل نسل الأغراب .. وفاة عزيزة الغريب يكسر قلب علي


لقد انتهت الحلقة الماضية على سقوط عزيزة الغريب (منة فضالي) على الأرض بعد أن تُوفيت، وظلت ابنتها (ملك زاهر) تبكي كثيرًا بعد اكتشافها ذلك، وعزيزة هى حبيبة على الغريب (دياب) الوحيدة والتى لم يتزوج بعد زواجها، وقام بحبس زوجها بعد أن قام بتأجير بعض الرجال لضرب الكمين الذي كان فيه، لكنه نجا من هذا المخطط، وسيكون لهذا الخبر الأثر الأكبر على علي الغريب في حلقة اليوم.

احداث حلقة اليوم من مسلسل نسل الاغراب :


غفران الغريب (أمير كرارة) يخبر العائلة أنه سيقابل عساف (أحمد السقا) في منزل الخالة نجاة (فردوس عبد الحميد) لتخيير جليلة (مي عمر)، ورغم أن والدتها (سلوى عثمان) أخبرتها بضرورة رفض هذه المقابلة، لكنها أعلنت موافقتها على ذلك، وستكون هناك أحداث تخص هذا الأمر في هذه الحلقة ، كما أن علاقة حمزة (أحمد مالك) أصبحت معقدة أكثر بفاطمة (ريم سامي)، بعد أن علم أن أخاه سليم (أحمد داش) معجب بها.

يخرج عساف من السجن محاولًا إعادة توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوِّه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل تزوّج من حبيبة وطليقة عساف جليلة، وربّى نجله حمزة.

مسلسل نسل الأغراب يعرض في الأوقات التالية :


موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 في رمضان على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة الثانية مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 10.15 صباحًا، و3.30 عصرًا، وعلى قناة mbc 1 يعرض الساعة 11 مساء.
reaction:

تعليقات