القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مسلسل المداح حلقة اليوم .. صابر يكتشف سارق الذهب ويستعيده ووالدته تتحسن صحيا



مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

احداث حلقة اليوم من مسلسل المداح :

شهدت الحلقة ذهاب الشيخ مصباح ويُجسد شخصيته الفنان محمد الصاوي، إلى سمير أبو المجد ويجسد شخصيته محسن منصور، ليُعاتبه على عدم التواصل به خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التعاون الذي جمع بينه وبين صابر ويجسد شخصيته حمادة هلال، كما تشهد أحداث الحلقة نقل صابر لوالدته بأحد المستشفيات الكبيرة في القاهرة لإجراء عملية خطيرة في القلب، وذلك اعتمادًا على الأموال التي يجمعها من بيع قطع الذهب.

وعند عودة صابر إلى منزل عماد ويجسد شخصيته تامر شلتوت والذي يقيم به، يجد أنّ الذهب تم سرقته بالكامل من غرفته، وعند سؤال الثاني يؤكد له أنّه لم يدخل غرفته في غيابه، فيذهب الأول مُسرعًا إلى سمير أبو المجد ليخبره بأمر سرقة الذهب، وأنّه في أمسّ الحاجة إلى أموال لإجراء العملية لوالدته، فيطمئنه سمير بأنّه سيتولى أمر الموضوع، إلا أنّه يستغل الموقف ويطلب منه مقابلة أحد رجال الأعمال المهمين.

موعد عرض مسلسل المداح والقنوات الناقلة :

سلسل المداح يعرض يوميا على قناة النهار في تمام الساعة 9 ونصف مساء ويعاد في 10 مساء على النهار دراما و4 عصرا إعادة ثانية في اليوم التالي.
reaction:

تعليقات