القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ارسنال ضد إيفرتون .. شوط أول سلبي بين الفريقين في الدوري الإنجليزي

لقد حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة أرسنال وضيفه إيفرتون، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "الإمارات"، في افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2020-2021 ، ويتواجد الدولي المصري محمد النني ضمن بدلاء فريق آرسنال في مواجهة الليلة.

وسيطر فريق أرسنال على معظم أحداث الشوط الأول، في حين اعتمد إيفرتون على الهجمات المرتدة بفضل سرعة الثنائي ريتشارليسون ودومينيك كالفيرت-لوينـ ولقد تصدى الألماني بيرند لينو، حارس أرسنال ، لتسديدة قوية من الأيسلندي جيلفي سيجوردسون نجم إيفرتون من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 38، في أخطر فرض التوفيز.



تشكيل ارسنال:

حراسة المرمى: لينو.
خط الدفاع: تشامبرز - هولدينج - بابلو ماري.
خط الوسط: تشاكا - سيبايوس - توماس بارتي - ساكا.
خط الهجوم: سميث روي - بيبي - نكيتياهط.

تشكيل إيفرتون:

حراسة المرمى: بيكفورد.
خط الدفاع: كولمان - جودفري - هولجيت - لوكاس دين.
خط الوسط: آلان - أندري جوميز - سيجوردسون.
خط الهجوم: كالفيرت-لوين - جيمس رودريجيز - ريتشارليسون.

فريق ارسنال:
يسعى أرسنال ، بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل محاولة إنهاء الموسم ضمن أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في الدوري الأوروبي للموسم المقبل، في حال عدم تتويجه بلقب يوروبا ليغ هذا الموسم، ومشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، ويستعد أرسنال لخوض مواجهة فيا ريال الإسباني، يوم الخميس المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

فريق إيفرتون:
فريق إيفرتون بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، فيسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار، بعد أن فشل في تحقيق الفوز في آخر 5 جولات، حيث تعادل في 3 مباريات وخسر اثنتين.
reaction:

تعليقات