القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

محمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان .في راديو 9090

يذيع الراديو 9090، فى رمضان 2021، برنامج "صايم ولا زي كل سنة"، والذى يُقدمه غدير حسان، وبسنت بكر، ورامي الحلواني، ويستضيف نجوم الفن والإعلام، ومنهم هذا الاسبوع أنوشكا وحمادة هلال ومصطفى قمر وحجاج عبدالعظيم ومنى عبد الغنى.


استضاف الإعلامي رامي الحلواني ، فى الحلقة الثامنة من برنامج "صايم ولا زي كل سنة" على الراديو 9090، محمد سلامة مخرج مسلسل موسى، وكشف سلامة أن كواليس مشهد الفيضان تم تنفيذها بأيدٍ مصرية بالكامل ولم نستعن بأى فرد أجنبي، حيث صرح سلامة: "أنا مبسوط جدا بردود الأفعال وإننا استطعنا إنتاج عمل درامي يبسط الناس ومشهد الفيضان تم بأياد مصرية".

وتابع المخرج محمد سلامة: "كنا بنصور في درجة حرارة 5 مئوية وكان المشهد صعبا للغاية على الممثلين وفريق العمل، الفيضان تم تحضيره في 7 أشهر، وبدأنا من التعرف على طريقة حدوث الفيضان الكبير قبل بناء السد العاليفي الأربعينيات".

وأكمل سلامة حديثه قائلا: "الفيضان اتصور كله في مدينة الإنتاج الإعلامي وتم بناء جزء من القرية داخل البحيرة بواسطة مهندس الديكور".

وكشف المخرج محمد سلامة خلال الحلقة، عن السؤال الذى يتهرب من إجابته قائلا : "السؤال الي بهرب من إجابته، لما حد بيقولي انت شغال مخرج فين"، وأضاف سلامة: "الحياة الشخصية تخص النجم أو الفنان، فبستغرب لما الإعلام بيتدخل في الحياة الشخصية ليهم".
reaction:

تعليقات