القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

موعد عرض مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 والقنوات الناقلة


بداية من 16 رمضان يتم عرض مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 الذي يشارك به في المنافسة الدرامية في رمضان 2021 ، ووقرر يوسف أن يخوض المنافسة بنوع مختلف في النصف الثاني من رمضان، من خلال مسلسل له مكون من 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 والقنوات الناقلة:

أعلنت قناة "ON Drama" عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً، وتعرضه قناة "ON" العامة على شاشتها، في الساعة 12:30 صباحا.

كما تعرض قناة الحياة مسلسل كوفيد 25 في الساعة السادسة ونصف مساء، وتعرضه القناة الأولى في الساعة 07:45 مساءً، وتعرضه قناة روتانا خليجية الساعة 09:00 مساءً.

قصة مسلسل كوفيد 25 :

والمسلسل تدور أحداثه حول 15 حلقة، ويحاكي تطور لوباء من خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية، والمسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة، ومشاهد الأكشن، والتشويق، والرعب، ويجسد الفنان يوسف الشريف فيه شخصية "يوتيوبر".

مسلسل "كوفيد 25" من بطولة الفنان يوسف الشريف بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إدوارد، إسلام جمال، راندا البحيري، زكي فطين، عماد رشاد، والعمل من تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي".

reaction:

تعليقات