القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الفنانة شمس الكويتية: دفنت نفسى 20 دقيقة "عشان أجرب فكرة الموت"

لقد أجابت الفنانة الكويتية "شمس"، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، "أنت ولا الشيطان؟"، لترد عليها قائلًا:" بغلبه يوم وهو يغلبني يوم".

وقالت الفنانة شمس، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على شاشة "المحور":"دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أدب نفسي.. وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف وأضافت قائلة: " ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقة، وكان وجهى في البداية في الظاهر، ولكن قررت دفن وجهي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي".

وذكرت الفنانة شمس الكويتية، أنها تندم على بعض الأشياء الذي فعلتها، أبرزها ندمها على إهمالها لوالدتها خلال فترة سفرها.

وأضافت الفنانة شمس الكويتية: "الغرور هو نقص.. ولا أحب الغيرة والشك ولا حب التملك وأكرهها كثيرًا.. وكل راجل دخل حياتي شك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكريا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتشفون حقيقتي ينتهي الأمر بالانفصال.. رغم أنني اختار اختيار رائع".



وأجابت الفنانة الكويتية "شمس"، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، "كم مرة تعرضتي للخيانة؟"، مؤكدة :" ولا مرة".

وذكرت أن الشخص الذي يحب ويريد أن يمتلكك لا يمكن أن يخون، معلقة:" أنا صريحة، وكل الرجال اللى وقعوا في غرامي مخلصين، وللآن جميعهم يريدون أن يرجعوا لي، ولكننى أرفض ذلك لأني تجاوزت المرحلة وقالت الفنانة الكويتية، شمس، إنه ليس لديها أصدقاء كثر، لأنها مشغولة طوال الوقت في دراستها، ولا تحب المجاملات، وليست سيدة اجتماعية، مستطرده:" بالصحة أقدر أجيب كل شيء، والشهرة ليس شيء جيد".
reaction:

تعليقات