القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 15.. مواجهة بين غفران وجليلة وعساف

حقق مسلسل نسل الأغراب نجاح كبير وكسب جمهور واسع في الوطن العربي وأصبح متصدر لعمليات البحث ، ووسط أحداث ساخنة يبحث الكثير عن روابط مشاهدة الحلقة 15 مسلسل نسل الأغراب ، وسنقدم لكم رابط متابعة الحلقة الخامسة عشر من مسلسل نسل الأغراب مع جميع الحلقات التي عرضت .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 15.. يعرض في الأوقات التالية:

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 15 في رمضان على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة الثانية مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 10.15 صباحًا، و3.30 عصرًا، وعلى قناة mbc 1  يعرض الساعة 11 مساء.

احداث الحلقة الخامسة عشر :

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 15.. بعد أن وافق غفران الغريب (أمير كرارة) على أن يقوم بتخيير زوجته جليلة (مي عمر) بينه وبين عساف الغريب (أحمد السقا) في منزل على الغريب (دياب) فستكون هذه مواجهة ثلاثية لأول مرة بين أبطال المسلسل، وستكون هذه هى المرة الأولى التي يتقابل فيها عساف وجليلة حب عمره التي لم يرها منذ عشرين عامًا.

وبعد ضرب على الغريب لابن عمه مصطفى سيكون عليه أن يثبت أمام عزيزة (منة فضالي) زوجته- التي ضرب أمامها- أنه لن يترك حقه؛ فهما كانا يحبان بعضهما، ولكن هو الذي تزوجها، وهذا ما يجعل عداوة جديدة تنشأ بينهم. 

يخرج عساف من السجن محاولًا إعادة توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل تزوج من حبيبة وطليقة عساف جليلة، وربّى نجله حمزة.

ابطال مسلسل نسل الأغراب :

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

reaction:

تعليقات