القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مسلسل موسى الحلقة 15 محمد رمضان يبحث عن قبر والدته



مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.


موعد عرض مسلسل موسى :

يعرض  على قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا ، ويعرض على قناة  mbc الساعة التاسعة بتوقيت مصر .


الحلقة السابقة :

شهدت المسلسل تودد حلاوتهم "سمية الخشاب" لـ موسى، حيث أخبرته أنها تزوجت في سن صغيرة من رجل يكبر عنها فى السن وورثت منه المنزل والمحل، وألمحت له أنها معجبة به، وقال لها موسى إن طريقه محفوف بالمخاطر وإنه يعتقد البعض أنه مات وأن هناك من يبحثون عنه لقتله، إلا أنها متمسكة به.


احداث الحلقة 15 من مسلسل موسى :

شهد مسلسل موسى الحلقة 15 قيام محمد رمضان - موسى بالبحث عن قبر والدته، حيث حصل على مبلغ كبير نظير سفره لغزة من سيد رجب - المعلم وهبة، ووقتها فكر في بناء مقبرة لوالدته حنفية - عارفة عبد الرسول.

وشهد الأحداث ذهاب موسى للمكان الذي دفنت فيه والدته لكنه وجد العمال يعملون في الأرض والمكان الذي دفن فيها تم بناء فيلا عليه.

reaction:

تعليقات