القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15: استدراج ياسمين رئيس والتي تلعب دور «فاتن» إلى شقة «سفينة»



حدوث مفاجأت صادمة وغير متوقعة تضمنتها أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15، فمنذ اختفاء «نجلاء» والتي لعب دورها الفنانة رانيا يوسف، يبحث شقيقها «سفينة» والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان عنها في كل مكان، ولا يعلم أنه تم اختطافها وتعذيبها من قبل «زاهي العتال» والذي يؤدي دوره الفنان عمرو عبدالجليل.



الحلقة السابقة :

تتناول أحداث الحلقة، هروب (عطية) - دلال عبد العزيز، من مستشفى السجن ، بمساعدة ابنها (سرية) - عمرو سعد، وصديقة (سفينة) - مصطفى شعبان، حيث تنكر الصديقان في شخصية دكتور والمساعد الخاص به وقاما بتهريب (عطية). 

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15

لقد شهد مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15، أفعالا دنيئة من قبل «أم بسنت» والتي تلعب دورها سماء إبراهيم وابنتها «بسنت» وتلعب دورها فرح يوسف، حيث اتفقا الاثنان مع «عنتر» والذي يلعب دوره وليد فواز على استدراج ياسمين رئيس والتي تلعب دور «فاتن» إلى شقة «سفينة» بهدف الإيقاع بين «سفينة» و«سرية» والذي يودي دوره الفنان عمرو سعد، وإيهام أهل الحارة بأن «سفينة» يخدع الجميع ويقيم علاقة مشبوهة مع ابنه حارته وخطيبة صديق عمره.

واكتشاف سرية  بأن امه  مريضة للغاية ونسبة كفاءة قلبها لا تتعدى الـ30%، وأكد له طبي القلب والأوعية الدموية أنه تم إعطائه دواء خاطئ تسبب في تدهور حالتها بشدة، وانها في حاجة إلى معجزة من أجل أن تعود إلى طبيعتها، في أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15. 

ويستقبل «سرية» كلام الطبيب في حزن شديد بعدما تأكد من تعرض والدته لمحاولة قتل أثناء تواجدها في مستشفى السجن، دون أن يعرف أن كل ما يحدث له وصديق عمره «سفينة» هو بإيعاز من «زاهي العتال


reaction:

تعليقات