القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 11 على القنوات

يعرض يوميا في تمام الساعة 7 مساء على شاشة mbc مصر ويعاد في تمام الساعة 12 ونصف صباحا اعاده اولي وفي الساعة 1 ظهرا اعاده ثانية .

الحلقة السابقة :

وشهدت أيضا ذهاب سرية الذي يقوم بدوره عمرو سعد لوالدته في السجن عطية وتقوم بها الفنانة دلال عبد العزيز ويطلب منها ان تنكر انها صاحبة الحشيش الذي تم تلفيق قضيته لها في الحلقة السابقة لكن تنهره بصوت عال وتقول له ” انا راضية بقدر ربنا ” .

ملخص مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة :

شهدت الحلقة 11 أحداثا مختلفة حيث شهدت وفاة حبيبة ابنة نجلاء التي تقوم بدورها الفنانة رانيا يوسف وتقوم بدرو حبيبة الفنانة الشابة كارما موسى ، ويصل سفينة الذي يقوم بدوره مصطفى شعبان خال ،حبيبة للاطمئنان على شقيقته وابنتها .

لكن يجد حبيبة فارقت الحياة في مشهد صادم ويبدأ في استرجاع ذكرياته معها وهي تلاعبه وتخبره عن رغباتها فيجدها أمامه جثة هامدة فينهار من البكاء ويطلب ان يدخل مدفنها بمفرده ، حيث ماتت حبيبة بعد قيام عنتر الذي يقوم بدوره الفنان وليد فواز بإرسال 3 سيدات لضرب نجلاء وابنتها حتى اصطدمت رأسها بسن الجدار وسقطت على الأرض غارقة في دمها وفارقت الحياة في المستشفى ، لكن نجلاء والدتها لا تصدق من الصدمة وتقول لها ” قومي يلا خالك جو اهو مش كنتي مستنياة قومي عشان تروحي معاه ومعايا” .


reaction:

تعليقات